Hajj Player I ARABIC أدعية الحج والعمرة الصوتية والدليل


Hajj Player I ARABIC أدعية الحج والعمرة الصوتية والدليل
Download on the AppStore Click here to request a review of this app

  • App Store Info

Description

أدعية الحج والعمرة الصوتية والدليل
تطبيق أدعية الحج والعمرة الصوتية والدليل هو تطبيق متطور سهل الاستخدام من أجل ايفون4S,4,3GS وايفون5 و ايباد .

غاية البرنامج
تم تحضير هذا البرنامج من أجل قاصدي الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج والعمرة، وذلك لإشعارههم بوجود دليل معهم لتسهيل القيام بالعبادات والاستماع إلى الأدعية وتكرارها بطريقة مبسطة عندما يقوم القاصد بأداء الشعائر بوحده .
تم تقديم أدعية الحج والعمرة في تطبيق برنامج أدعية الحج والعمرة الصوتية والدليل عن طريق التسجيل الصوتي الموصى قراءتها والمطلوب تطبيقها في الطواف والسعي أثناء زيارة المدينة المنورة على التوالي بأفضل طريقة وبصورة مبسطة وسهلة

في قسم المعلومات
تم في هذا الجهاز قراءة صوتية محتوى البرنامج الذي تم تنزيله وكيفية عمله وشرح المعلومات الأساسية في مواضيع الإحرام والطواف السعي. بالإضافة إلى الأدعية الموصى أثناء زيارة المدينة المنورة.

اختيار اللغة
في تطبيق برنامج أدعية الحج والعمرة الصوتية والدليل بإمكان الحاج والمعتمر اختيار اللغة التي ترغب الاستماع إلى الدعاء وتكراره من بين لغات العربية , الانجليزية) التي تم تحضيرها، وباستطاعته تكرار الدعاء المقروء من خلال الاختيار،وتم تحديد الفترة المطلوبة لاستماع الحاج أو المعتمر إلى تكرار الدعاء بعد الانتهاء من الدعاء.

وضع اختيار اللغة في الدعاء:
في تطبيق برنامج أدعية الحج والعمرة الصوتية والدليل بإمكانكم في تطبيق البرنامج الاستماع إلى الدعاء من خلال قائمة اللغة مثلا بإمكانكم اختيار الدعاء باللغة , الانجليزية في الطواف الأول واختيار الدعاء في اللغة العربية في الطواف الثاني والاستماع إليه وتكراره من خلال قائمة اللغات.
ومن أجل راحة الحاج تم تقديم التوجيهات والمعلومات باللغة المناسبة له

معلومات مفصلة:
بإمكانكم الاستماع إلى محتوى البرنامج والمعلومات المفصلة حول كيفية العمل من خلال الضغط على زر المعلومات الموجود في الزاوية اليمنى العليا، ولتكرار البرنامج لعدة مرات بعد تحميله في هواتفكم له فائدة.
تقبل الله سبحانه وتعالى عمرتكم وحجكم..

What's New in Version 1.2

A bug that causes some audio playing problems have been fixed that appears after iOS 5.0 and iOS 6.0

Sa'i prayers have been updated.

Screenshots

Screenshot 1 of 3 Screenshot 2 of 3 Screenshot 3 of 3