كون الشكل - لعبة قوة الملاحظة


كون الشكل - لعبة قوة الملاحظة
Download on the AppStore Click here to request a review of this app

  • App Store Info

Description

كون الشكل، هي النسخة العربية من لعبة الذكاء و قوة الملاحظة الشهيرة Mix & Match ، و هي لعبة للأشخاص الأذكياء و أقوياء الملاحظة من جميع الأعمار.

فكرة اللعبة سهلة جدا، لكنها تتحدى ذكاءك، حيث تستخدم مجموعة من الأشكال الهندسية البسيطة لحل سلسلة من المراحل التي تحتوي على تحديات متدرجة الصعوبة. كون الشكل النهائي باستخدام الأشكال الأساسية لتتخطى المرحلة. يجب أن تستخدم العدد المناسب من الأشكال بنفس الترتيب و الزوايا لتكون الشكل النهائي بالضبط، فهل ستستطيع؟

وقت كل مرحلة محدود، الحل أسرع يعطيك نقاطا و نجوما أكثر، لو لم تحل الشكل في الوقت المطلوب، يجب أن تبدأ المحاولة من جديد.

بعض التحديات لها أكثر من حل، أي منها كافي لتخطي المرحلة، لكن هل تستطيع أن تجد كل الحلول الممكنة؟

تتكون اللعبة من ٤ مستويات، كل منها يحتوي على ٢٠ مرحلة مختلفة، وبإجمالي ٨٠ مرحلة بدرجات صعوبة متدرجة. و سوف يتم إضافة المزيد من المراحل مع تحديثات التطبيق. نحن متأكدون أن هذه اللعبة ستبقيك مشغولا لفترة، لكن حذاري من إدمانها.

اللعبة متوافقة مع جميع أجهزة الأيفون و الأيباد التي تعمل بنظام iOS 8.0 أو أعلى، و أيضا تستخدم مركز ألعاب أبل، حيث يمكنك مقارنة نقاطك مع نقاط معارفك و معرفة من منكم أذكى.

What's New in Version 1.0

This app has been updated by Apple to display the Apple Watch app icon.

Screenshots

Screenshot 1 of 10 Screenshot 2 of 10 Screenshot 3 of 10 Screenshot 4 of 10 Screenshot 5 of 10 Screenshot 6 of 10 Screenshot 7 of 10 Screenshot 8 of 10 Screenshot 9 of 10 Screenshot 10 of 10