اسطورة الربوة


اسطورة الربوة
  • Publisher: Accorpa
  • Genre: Adventure
  • Released: 1 Dec, 2015
  • Size: 196.0 MB
  • Price: FREE!
Download on the AppStore Click here to request a review of this app

  • App Store Info

Description

لعبة "أسطورة الربوة" هي إنتاج مشترك بين "شركة أكوربا لإنتاج الألعاب" و "أستوديو A4Kids للرسوم المتحركة"

مؤلف قصة "أسطورة الربوة" هو أحمد الأشوح (المؤسس و المدير التنفيذي لأستوديو A4Kidsلإنتاج الرسوم المتحركة)، وهي عن رواية "هجوم القراصنة" للكاتب النوبي الكبير حجاج أدول .. بالإضافة إلي أنه أحمد الأشوح هو المخرج الفني للعبة:
Web Site:www.a4kidsanimationstudio.com
Email:[email protected]

نبذة عن القصة
"أسطورة الربوة" قصة تاريخية تعود إلى القرن الحادي عشر ميلادي في منطقة مرتفعة قريبة من بلاد الأندلس، حيث يحاول "كنعان" البطل الرئيسي للعبة الهروب من هجوم جحافل الشر وإستيلاءها على الربوة بقيادة وريث السحرة "ناديف" المخطط والمحرك الرئيسي للهجوم بمساعدة القراصنة والوحوش البحرية، يحاول "كنعان" الهرب ومواجهة العوائق والمصاعب للوصول إلى بلاد السهول ثم الإنضمام إلى أصدقائه "رابطة الفرسان الأربعة" كنعان وشيماء وناجي وفيكتور، والعودة مرة أخرى لإسترداد الربوة وتخليص الأسرى في الجزء الثاني من اللعبة.
ويستخدم "كنعان" سلاح البرتقال الذي هو أقوى من كل الأسلحة التقليدية والغير تقليدية في مواجهة المعارك الشرسة حيث تقول الأسطورة أن البرتقال يتحول في يد من يزرعه إلى مادة حارقة قادرة على قتل الوحوش وسحق الأشرار، وما يصاحب ذلك من جري وقفز وقفز مزدوج ومحاولة جمع البرتقال وصناديقه و صناديق السحر والهروب من كرات اللهب، وصولا إلى الطيران عند الوصول إلى أعلى رصيد .. وأيضا وهذا هو الأهم محاولة حل الأسئلة الموجودة في المخطوطة عن علماء الأندلس وإثراءهم للحياة العلمية إلى يومنا هذا وذلك عن طريق قراءة الكتاب الموجود في الشاشة الرئيسية للعبة.
تتبلور قوة وتأثير اللعبة في إستخدام خاصية اللمس في جميع أجهزة المحمول والألواح الإلكترونية جنبا إلى جنب مع خاصية الأزرار، والإستجابة السريعة للصعوبات والعوائق التي تقابل البطل خلال رحلة الهروب من الأشرار.

What's New in Version 1.0

This update is signed with Apple’s latest signing certificate. No new features are included.

Screenshots

Screenshot 1 of 10 Screenshot 2 of 10 Screenshot 3 of 10 Screenshot 4 of 10 Screenshot 5 of 10 Screenshot 6 of 10 Screenshot 7 of 10 Screenshot 8 of 10 Screenshot 9 of 10 Screenshot 10 of 10