تنظيف المنزل بنات خالتي


تنظيف المنزل بنات خالتي
  • Publisher: Nora Ganim
  • Genre: Family
  • Released: 18 Aug, 2018
  • Size: 36.7 MB
  • Price: FREE!
Download on the AppStore Click here to request a review of this app

  • App Store Info

Description

لعبة تنظيف البيت مع البنت المشاغبة هذه البنت مجتهدة في تنظيف المنازل، من ناحية تنظيف البيت بالماء والصابون وليس هذا فحسب، بل عليك ترتيب البيت الكبير من البداية حتى النهاية.
نظفي الأرضية وكنسي المنزل بالمكنسة يجب تنظيف البيت من الاوساخ كامل تعتبر من أجمل العاب تنظيف البيت المتسخ جدا 2018، تنظيف المنزل من الأوساخ ومن الماء ولم الغسيل عن الحبل بعد نشره

تنظيف المنزل في طريقك الغرف ، القاعة ، المطبخ ، الحمامات ، وكل بيت تنظيف اللعبة. تنظيف المنزل عادة ما يتم التنظيف من أعلى إلى أسفل ، أي الغبار من أعلى الستائر إلى الجانب السفلي ، وخزانات المطبخ تنظيف الطابق العلوي والسفلي وهكذا ، ومن اليمين إلى اليسار ، والتي يجب تنظيفها.اجعل الحمام يبدو أنظف وبراق ، وتسهل عملية تنظيف الحمام أسبوعيًا وشهريًا.

ليس سرا أن الحفاظ على منزلك نظيف وأنيق يتطلب قدرا كبيرا من الوقت والطاقة ، سواء كنت تعيش في شقة بغرفة نوم واحدة أو منزل من أربع غرف نوم. في هذه الأيام ، تكون جداول أعمالنا مشغولة للغاية بحيث يتطلب تفانيًا حقيقيًا تخصيص وقت كافٍ لتنظيف شامل من الأعلى إلى الأسفل.

ليس عليك الانتظار حتى الربيع لإعطاء منزلك تنظيفًا جيدًا! يوم التنظيف داخل المنزل ، قم بتنظيف منزلك وتخلص من الأشياء التي لا تحتاجها. أولا ، تنظيف جميع غرف منزلك من المطبخ إلى غرفة النوم وأخيراً حوض السمك الخاص بك. قم بمسح الغبار ، قم بتفريغ الأرضيات ، وقم برمي النفايات! لا تترك شيئًا قذرة وتصحح أي شيء مكسور.

Screenshots

Screenshot 1 of 6 Screenshot 2 of 6 Screenshot 3 of 6 Screenshot 4 of 6 Screenshot 5 of 6 Screenshot 6 of 6