تعلم اللغة الكورية صوت


تعلم اللغة الكورية صوت
Download on the AppStore Click here to request a review of this app

  • App Store Info

Description

اللغة الكورية هي اللغة المستخدمة في شبه الجزيرة الكورية، وهي لغة رسمية في كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية.
هناك 78 مليون متحدث اللغة الكورية حول العالم ، معظمهم في استراليا، الولايات المتحدة، كندا، البرازيل، اليابان والفلبين.
يعتبر الكوريون لغتهم أحد أهم العناصر المكونة لشعورهم القومي. وهي لغة التصاقية، أي إنها تتميز باعتمادها الكبير في بناء المفردات وتبيان العلاقات النحوية على الالتصاق، فتتألف كلماتها من جذر الكلمة ومجموعة من العناصر واضحة المعنى والوظيفة تلتصق بأول الجذر وآخره.
تشترك الكورية واليابانية في عدد من الخصائص النحوية لكنهما تختلفان اختلافاً كبيراً من حيث المفردات واللواحق التي تلتصق بجذر الكلمة، الأمر الذي يجعل من المستبعد ردّهما إلى أصل واحد.

تطبيق تعلم اللغة الكورية صوت ، يمكنكم من تعلم اللغة الكورية بسرعة و بسهولة وبدون معلم، وأيضا سهل الإستخدام و بجودة صوت عالية ، و يعمل من دون الحاجة إلى انترنت.

من خلال تطبيق تعلم اللغة الكورية تستطيع ان تتعلم اللغة الكورية باقصر وباسرع وقت ، طريقة سهلة و شيقة و مجموعة كبيرة من الكلمات والعبارات كثيرة الاستعمال ومقابلها بالفرنسي وطريقة نطقها .
اختارنا لكم اهم ما تحتاجون تعلمه من المفردات المهمة و التعابير المشهورة في المطبخ و السفر والمطار و المقهى والخضر و الفواكه و المشروبات و الملابس و الحروف و الأعداد و العديد من الحالات الأخرى.

What's New in Version 1.0.1

add image and son

Screenshots

Screenshot 1 of 8 Screenshot 2 of 8 Screenshot 3 of 8 Screenshot 4 of 8 Screenshot 5 of 8 Screenshot 6 of 8 Screenshot 7 of 8 Screenshot 8 of 8